السبت، 11 يناير 2014

ABOUT ME & WHO I AM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على محمدٍ وآلِ محمد
السلام عليكم ورحمَة الله وبركاته،

"Just Dream" أسمٌ ينتمي إليّ وأنتمي إليه،

دعوني أحكي لكم عني،

فتاة ولدت في عام 1995 الميلادي والعام 1416 الهجري،
وعشتُ ما انقضى من عمري للآن في المملكة العربيه السعوديه،
تعددت مواهبي، أو إذا صح القول .. اكتسبت مهارات عدة،
الا وهي:
الكتابه "بشتى أنواعها أعتقد ، التصميم بالفوتوشوب "وكذلك عدة أنواع منه
الرسم "أتقنت البعض منه ، الطبخ " القليل منه ، التصوير "القليل منه
 الخياطه "القليل منه، الحياكه "القليل القليل،

وعلى الرغم من إن إسمي Just Dream، إلا إني أتمنى بإن لا يكون حُلمي
مُجرد حُلم،

عندما وفقط أقتربت قليلاً للباب الذي خلفه يلبث حُلمي، أكتشفت بإني أضعت المفتاح،
ف ها أنا أبحث عن مفتاح حُلمي عَلني في العام القادم أحتضنه،

والآن سأتحدث عن قصتي مع الفوتوشوب،

قبل كُل شيء ، "الفوتوشوب هو عالمي الآخر إن صح القول"،

الفوتوشوب لم أقترب منه إلا لإنني كنت فضوليةٌ حوله،

و تعلمت اولاً "على يدِ أخي الذي يكبرني بِ 4 أعوام"
ماعلمني إياه كان ثميناً حقاً، فعلمني الأساسيات، والأساس إذا كان سميكاً وقوي
فلا هُناك مايُخشى على ماسيُبنى عليه،
هُنا انا وقعت في غرام الفوتوشوب، وكلما رأيت نتائج لأناس يحترفونه
زاد غرامي وعشقي له، ولكن ظللت في مستوى المبتدئ لفتره طويله
حيث إنني بدأت مسيرتي الفوتوشوبيه من الصفر في عام 2008
إلى أن أقبل عام 2009

حيث بدأت الفترة الثانيه، وتقدمت من مستوى المبتدئ
إلى مستوى أعلى منه ولكن ليس بكثير وليس بقليل ولكن لا يمكنني أن أطلق عليه بالمتوسط،
هُنا أعانتني على التقدم اعتقد لمرحلتين ماقبل المتوسطه والمتوسطه "أُختي
التي تعلمت معي في نفس الفترة تقريباً ولكن نمَّت مهارتها اكثر مني ، وهي تكبرني بِ 8 أعوام"

علمتني الطريق الأسهل لإعتناق الإحتراف، وبالطبع هي إعتنقته قبلي،

حتى إحترفت أُختي في الكثير من انواع التصميم، ولاسيما النوع الذي
أطمح لِ الوصول إليه ولكن للأسف "إلى يومنا هذا لم أصل إليه بعد"،

وفي عام 2009 نفسه كنت قد وصلت للمستوى المتوسط في الفوتوشوب،
2010 صعدت لمستوى أعلى من المتوسط ولكنه ليس بالإحتراف بعد،

2011 أعتقد بإنها كانت فترة ركود بالنسبة للفوتوشوب عندي،
لدرجة إني تراجعت قليلاً عن المستوى الذي سبق ووصلت إليه،
في نفس هذا العام إنضممت كَ مُصممة في فريق فانتوم،
*والذي يكون منزلي الوحيد في عالم النت،
حيث ساهم فريق فانتوم في تحسن مستوى التصميم لدي على مدى الأعوام اللتي تلي هذا العام،
وذلك عن طريق، وضع تحدي في قرارة نفسي لأتفوق على بعض أعضاء
الفريق من المصممين الذين كنت أعتبرهم وصلوا الإحتراف في التصميم،
على الرغم من إن التحدي كان من طرفي فقط إلا إن هذه الطريقه في تنمية مهارة التصميم
طريقة جميله جداً، وتضحَك عليها بعد إنقضاءها XD،

2012 وأخيراً وبعد محاولات عدة لي في إتقان تصاميم السمدج
"حيث بدأت مسيرتي في السمدج منذ عام 2009 على يدِ أخي كذلك"
وكما قلت، أخيراً في هذا العام وصلت لمستوى لا يمكن أن أنساه في تصاميم السمدج،

2013 أعتقد بإنني أقتربت قليلاً لمستوى الإحتراف فيه،

2014 بدأت سلسلة دروس To The Professional ولله الحمد سعدت بإقبال المشاركين فيها والأهم من ذلك أتمنى أن اكون قد قدمت ولو قدراً بسيطاً لهم من الفائدة،

ف أما عام 2015 ، ف أتمنى من إن يكون عاماً آخر من الأعوام المزهرة والجميله
لِ رحلتي في الفوتوشوب،

*الإيمج ردي بدأته كذلك مع تعلمي لِ الفوتوشوب ولكني سرعان ما تفوقت فيه على نفسي
حتى إني تفوقت فيه على أخي وأختي من علماني إياه ، تعديت مرحلة المتوسط في الإيمج ردي
في عام 2009*

^ربما لهذا أنا أعشق الإيمج ردي،

.....

الآن قد يتسائل البعض لمَا وضعت كل هذا الحديث عن الفوتوشوب،

والسبب هو : بإنني قررت بإذن الله ستكون مدونتي فقط حديثٌ وعلمٌ ونتائجٌ
وحصاد عن و في و لِ الفوتوشوب،

*بالنسبه للتمبلر سأضع فيه فقط صور للأنمي
متحركه او غير متحركه ، من إعدادي أو تجميعي*

لِذا، لمن يريد متابعتي على:

 


وشكراً،

في أمان الكريم~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق